2 svar på ”Skriv innan tankarna domnar…”

  1. Hej alla vänner!
    Jag heter Zaid. Jag är elva år och jag bor i Anderstorp. Jag kommer från Syrien. Jag kom från Turkiet och där bodde jag i två och ett halvt år innan Sverige.
    Jag går i klass fyra i Ekenskolan. Jag har flera kompisar.De heter Ahmed och Asmaa. Jag har en bror och två systrar. Min bror heter Osama och men syster heter Ayla och Aya.

  2. انا و سارة سوف تكتب عن الصورة رقم اثنين٠
    في هذة الصورة يوجد فتاة اسمها لينا٠
    عمرها ثلاثة عشر عام٠ تعيش في سوريا٠ تعيش مع والديها في بيت جميل و كبير٠ و تذهب كل يوم في الصباح الى المدرسة٠
    لديها الكثير من الأصدقاء٠ و تعود الى المنزل مع صديقتها ياسمين٠
    وفِي العطلة تذهب الى الحديقة و تلعب مع اصدقائها٠ لانه ليس لديها اخوة
    و كل يوم ترتدي ملابس جديدة٠ و اللون الأرجواني هو لونها المفضل٠ أمها و ابوها يأخذونا تقريبا في السنة سبع الى بلاد جديدة و في العطل الصيفية يذهبون الى اسبانيا او بريطانيا او باريس٠ و رياضتها المفضلة هي كدة اليد٠

Kommentera

E-postadressen publiceras inte. Obligatoriska fält är märkta *